شهادات

هنا ليس سوى عدد قليل من شهادات كبار الفنانين في المكياج والمجلاّت الذين اختاروا كريولان لمساعدتهم في الحصول على مكياج مذهل.

“اذا كنت من المحترفين، و تبحث عن المنتج الذي لن يخذلك، فهناك علامة تجارية واحدة التي بقيت معي خلال ثلاثة و عشرون عاماً من العمل الفني المحترف انه-كريولان.المنتج المفضل لديه و لا ارى له مثيل هو ديرماكالور.تجد قطعة على الاقل في كل حقيبة لدي ولا استطيع القيام بعمل الافلام بدونها.انهم محترفون في كل شيء، حتى في المنتجات عالية الجودة-كما انها تمزج بطريقة رائعة و سلسة بطريقة انك تستطيع مواجهة كل المشكلات من خلالها.عندما تتعاملون مع الوجوه التي يمكن ان تناسب شاشة السينما بدون فوتوشوب فانت حقاً بحاجة الى علامة تجارية ممتازة خلفك.اعنقد حقاً انها كريولان.”

سيان ريتشاردز (لوس انجليس)

“استعملت منتوجات كريولان باعتبارها جزء لا يقدر بثمن في مجموعتي الخاصة منذ اكثر من ثلاثين عام.في مجال المكياج ،الشعر،الافلام،التلفزيون و المسرح.لا اسافر بدونهم....الان اصبحت المجموعة اكبر و افضل مع بعض المنتجات الجديدة المثيرة و الرائعة من اجل مكياج ساحر و عملي و كذلك كل المنتجات القديمة مفضلة لدي.لا يمكن ان تحصل على افضل من ذلك، و انا كنت و سابقى من المعجبين ب كريولان.”

دانيال باركر (لندن / باريس)

“من هوليوود إلى بوليوود، من البقرة ميلكا لجيمس بوند: الماكياج من برلين يسيطر على عالم الافلام: [...] ما يجعل الشركة منذ 67 عاما ناجحة جدا، هو خدمة العملاء والزبائن، هم من المحترفين [...]. كريولان - هذا هو ابداع الله، كل لون بشرة على وجه الأرض يمكن أن تحصل عليه في برلين.”

"أوهام الكمال"، فوغ فبراير 2013، صور © اليكسي لوبوميرسكي

“لقد كنت من محبي منتجات مكياج كريولان وفريقها منذ بدأت مسيرتي. هناك دائما شيء جديد للتعلم وأنا أحب أن استوحي من المنتجات الجديدة. لا أستطيع العيش من دون اختيار كريم الأساس من كريولان خصوصا كريم الأساس الصغيرعالي الجودة. نتائج مذهلة في كل مرة!”

لان نجوين-جرياليس (لندن)

“مكياج كريولان هو واحد من المواد الغذائية لدي. أتذكر كيف كنت سعيدا عندما حصلت على أول علبة مكياج ديرماكالور لدي لأن كل أساتذتي والموجهين لديهم من هذه العلبة. كان ذلك مثل علامة للجدارة و مهنيتي.اخيرا اصبحت محترفاً في فن المكياج! أنا حازم للغاية في المنتجات و اطلب دائمأً جودة عالية ومتانة. كريولان يلبي هذه المعايير ببراعة غير مسبوقة. وأنا عاشق لهذه المنتجات ، لذلك أنا دائما متحمس لرؤية كل جديد فيها.”

كيفن جيمس بينيت (نيويورك)

“ما يجعلني احب مستحضرات كريولان هي نوعية المنتجات.المكياج يجعل بشرتي تبدو اجمل من الخارج و يمنحني الثقة من الداخل.افضل المكياج عالي اللماعية و ظلال العيون لانها طويلة الامد و الوانها تنبض بالحياة.”

ليلى لوبيز (ملكة جمال الكون 2011)

“كان شرفاً لي أن اكون جزءا من الفريق الدولي للمكياج في كريولان لتصميم المظهر الجديد للمنتجات الجديدة في كريولان. كان جزءاً من الاعمال الأكثر إلهاما ومتعة. أنا حقا اتمتع به و اُقدّر أن كريولان جعلني لا اتردد في خلق أفضل أعمالي بحُرّية. كانت حمرة الخدود من اجمل المنتجات لدي.”

يوكو تاكاهاشي (نيويورك)

“خلال كل هذه السنوات في صناعة الرسم على الجسم كان مكياج كريولان دائما جزءا لا يتجزأ من حقائبنا. جودة عالية على الدوام، سواء في الفرشاة، والاسفنج والبخاخة باستخدام منتجات كريولان تجعلنا لا نستغني عنها ابداً. مع ادخال كريولان لمنتجاتها المائية اكواكالور زادت من ابراز فعالية منتجاتها و تسليط الضوء عليها.”

كرياشيفز (فيينا)

“لقد كنت راعية لمكياج كريولان منذ بدء مسيرتي.فقد كان كريولان شريك مسابقة ملكة جمال الهند منذ إنشائها في عام 2010. هويحتوي على مجموعة مذهلة من المنتجات التي تناسب كل انواع الجلد في مختلف البلدان. التزامهم بالجودة هو ما يجعل لهم العلامة التجارية المميزة! كيف الطريق الى كريولان!”

سوشميتا سين (ملكة جمال الكون عام 1994، وممثلة بوليوود، مومباي)

“لقد تعرفت إلى العلامة التجارية لكريولان منذ سنوات عديدة. في عام 1987 أصبحت المشرف و المصمم لمكياج الفنانين في ستار تريك وبقيت هناك على مدى السنوات ال 18 المقبلة. تعدد الألوان والظلال من مستحضرات كريولان اكواكالور جعلتني اعتمد عليها يوما بعد يوم. أعطاني المكياج المائي اكواكالور الجودة والمتانة والتغطية كان ذلك حاجة خلال يوم طويل من التصوير. ، جنبا إلى جنب مع كريولان اكواكالور، أصبح جزء مهم جدا في مسيرتي.”

مايكل يستمور (لوس انجليس)

“تستند كريولان تماما كما نفعل مع "جلوسي بوكس" - في برلين على ان الجودة هي أكثر من وعد، أو شعار.يتمتع عملائنا في كل مرة يجدون واحدة من منتجات كريولان داخل علب من شركتنا جلوسي بوكس. نحن نشاركهم هذا الحماس، ونحن نقدر الكفاءة المهنية لكريولان بشكل كبير، وبالتالي نحن سعداء جدا للتعاون مع هذه الشركة.”

تشارلز فون ابركرون - الرئيس التنفيذي لشركة جلوسي بوكس

“أنا أحب العمل مع كريولان - انه لشيء رائع عندما أقوم بعملي بسبب مجموعتها الكبيرة من الألوان والمنتجات التي تسمح لي بالتعبير بكل الطرق. لديهم كل ما أحتاج للرسم على الجسم وانها دائما من دواعي سروري العمل مع فريق كريولان.”

جوني دار سينسيناتي (لوس انجليس)

 
اللغة: العربية / English / Español
كريولان
في كريولان، نحن نصنع الماكياج. ولكن ليس مثل أي شخص آخر. لأنه على عكس الجميع، ونحن في الواقع نبتكر الماكياج. لقد فعلنا ذلك بطريقتنا الخاصة! ل 70سنوات وثلاثة أجيال. نفكر في ذلك. ونحن نصنع. نصيغ ذلك ونطلقه إلى حيز الوجود. هناك مكياج محترف واحد فقط! صانع المكياج الحقيقي. هناك كريولان واحد فقط.
أحدث تغريدات
نشرة الأخبار