جديدنا


كريولان تعلن رعايتها الرسمية المكياج للموسم 5 من الوجه اوف

نشر في13 أغسطس 2013
شارك:  
كريولان نيويورك تفخر بأن تعلن أنها ستكون الماكياج الرسمي الراعي للموسم 5 من الوجه اوف. الانتقادات اللاذعة لرئيس مجلس الدولة يعلن تاريخ المنافسة في الثلاثاء 13 أغسطس في 09:00 ET / PT، و يضم ثمانية موهوبين في المؤثرات الخاصة الماكياج سيتم تنافس ثمانية متسابقين من المواسم الماضية. وسيتم استخدام منتجات كريولان حصرياً لخلق كل ما هو جديد في عالم المؤثرات الخاصة.

سوف يتنافس المتسابقون مع بعضهم بعضا كل أسبوع وسيتم اختيارهم حتى لا يبقى سوى ثلاثة لمواجهة ماكياج النهائي. والفنان الفائز يحصل على 100،000 $، وفيات 2013 ورحلة VIP من كريولان إلى واحد من 85 موقعا على الصعيد الدولي.

هذا الموسم، سيطلب من المتسابقين لخلق شخصيات تتحقق بالكامل تبدو ليس فقط الكاميرا جاهزة للتلفزيون أو فيلم، ولكن أيضا تحكي قصة محددة للتحديات النوع، مشهد أو عالم في التحديات الاضاءة. وتشمل الموسم 5 تحديات خلق فرانكشتاين مستقبلية وعروسه. طابع غريب الاطوار مستوحاة من الأم أوزة القوافي الحضانة. نسخة أخوة أعيد تصورها والحديثة ذات الطابع الكلاسيكي هالوين الكامل مع تقديم التفسيرات؛ طابع الفن المعيشة الأصلي مستوحاة من التكعيبية، السريالية، فن البوب، والتعبيرية والبنائية. وأكثر من ذلك بكثير!

للخاتمة، فإن ثلاثة متسابقين للنهائي كل خلق اثنين من الشخصيات الرئيسية من بحيرة البجع: امرأة تحول الى بجعة والمشعوذ الذي يلقي الإملائي على بلدها. وسيتم طرح هذا الماكياج النهائي للاختبار في الأداء الملحمي من قبل باليه لوس انجليس.

هاجس الدولي، كريولان أنشئت أصلا لتوفير مبتكر وفعال وآمن لماكياج الفنانين والممثلين على حد سواء، كما كان الهدف لكريولان دائما لتقديم نظام من المنتجات والخدمات التي تساعد المتخصصين في هذا القطاع بتحقيق الأفضل لهم . وقد رائدة إنشاؤها في عام 1945، والنهج العلمي كريولان على الماكياج لتصنيع الاختراقات التقنية وتسليم مجموعة غير مسبوقة من الصيغ والألوان والقوام لم يسبق لها مثيل للمهنيين العاملين في الموضة والجمال والسينما والمسرح والتلفزيون المؤثرات الخاصة. وتشمل مجموعة كريولان لأكثر من 16،000 من المنتجات، بما في ذلك الماكياج هندسته خصيصا للعمل عالي الوضوح، الرسم على الجسم والماكياج الطبي.
 
اللغة: العربية / English / Español
كريولان
في كريولان، نحن نصنع الماكياج. ولكن ليس مثل أي شخص آخر. لأنه على عكس الجميع، ونحن في الواقع نبتكر الماكياج. لقد فعلنا ذلك بطريقتنا الخاصة! ل 70سنوات وثلاثة أجيال. نفكر في ذلك. ونحن نصنع. نصيغ ذلك ونطلقه إلى حيز الوجود. هناك مكياج محترف واحد فقط! صانع المكياج الحقيقي. هناك كريولان واحد فقط.
أحدث تغريدات
نشرة الأخبار