جديدنا


احب جسدك من جوني دار

نشر في24 يوليو 2015
شارك:  
5 أيام، 5 نساء، ساعات لا تحصى، والفرش، والصور، والكثير من الماكياج. حققت حملة الرسم على الجسم عن طريق جوني دار النجاح التام. وكانت مكونات هذه الحملة الكثير من الألوان، والمهارة الفنية والجلد العاري. أهم ومع ذلك، كانت النساء مدركة ان أجسادهم من أجل تقديم أنفسهم دون خوف أو شك.

الفنان الأمريكي جوني دار، رسام ومصمم الرسم على الجسم، أراد أن تركز الحملة على حب الذات واختراق الحدود النفس الواقع. على تمارا على سبيل المثال اعتاد كريولان اكواكالور كريم لينة والنائية المنتج على الجسم تمارا في الحركات السريعة. في وقت لاحق بعض دقائق خلاقة جدا، البالغ من العمر 34 عاما لا يمكن التعرف تقريبا. قالت بفخر يمشي برلين تورستراس خلال جلسات تصوير. "دعوا الناس ووتش:" تقول تمارا جوني دار يعلم أن مثل هذه الحالات جعلت حملة فريدة من نوعها لأن كل امرأة تحدثت من خلال جسدها:.... أنا جميلة وأنا أقف أنا وجسدي أنا قطعة صغيرة من الفن في طريقي الخاصة جدا.

كريولان بدعم هذا الحدث بشكل رئيسي مع منتجات من سلسلة اكواكالور، كما هي رائعة للغاية وقوية في اللون ويمكن توزيعها بسهولة وبشكل متساو على الجلد.
 
اللغة: العربية / English / Español
كريولان
في كريولان، نحن نصنع الماكياج. ولكن ليس مثل أي شخص آخر. لأنه على عكس الجميع، ونحن في الواقع نبتكر الماكياج. لقد فعلنا ذلك بطريقتنا الخاصة! ل 70سنوات وثلاثة أجيال. نفكر في ذلك. ونحن نصنع. نصيغ ذلك ونطلقه إلى حيز الوجود. هناك مكياج محترف واحد فقط! صانع المكياج الحقيقي. هناك كريولان واحد فقط.
أحدث تغريدات
نشرة الأخبار