Pro Tips

مكياج الجروح المزيفة بمؤثرات خاصة لعيد الهالوين

إن تحضير جرح يبدو حقيقيًا ليس بالأمر الصعب كما يظن الكثيرون. خاصةً باعتبارك فنان مكياج SFX أو مدمنًا لعيد الهالوين، فإن إقناع الآخرين بموهبتك يمثل مجموعة من المهارات الفائقة. سنوضح لك كيفية تكوين نوعين مختلفين من الجروح ذات المظهر الحقيقي باستخدام منتجات مختلفة.

فكرة مكياج المؤثرات الخاصة لعيد الهالوين 1
scary acid wound on the hand





الخطوة 1: يُستخدم جلد جلافيكس كمنتج أساسي لهذا الجرح. ويفضل أن يتم تدفئته في جهاز تدفئة زجاجة الطفل. الميزة هي أن المنتج لا يتم تسخينه أكثر من اللازم.

الخطوة 2: أثناء تسخين جلد جلافيكس، ضعي مزيجًا من ظلال مختلفة من اللون الأحمر من باليت ألوان رسم توضيحيه للوجه و الجسم 18 لونا (FX) على الجزء الخلفي من يدك المنظفة. يجب أن يبدو الأمر وكأنك اصطدمت بيدك بقوة في مكان ما، ويجب أن تبدو بعض المناطق أرجوانية مزرقة.

الخطوة 3: في هذه الأثناء، يذوب جلد جلافيكس إلى قوام يشبه الهلام. يمكنك الآن تطبيقه على البقع الأرجوانية المزرقة الناتجة عن الماكياج وتوزيعه باستخدام Make-up Mixing Spatula. تأكد من أن التوزيع ليس أنيقًا للغاية ويبدو أن بشرتك قد ألقت فقاعات. قم بتنعيم الزوايا باستخدام الملعقة لتسهيل تثبيت جلد جلافيكس. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أيضًا تطبيق بعض [المنتج 06122/00 Pros-Aide - The Original - 50 ml]48585_410[/product] قبل تطبيق Gelafix لتحسين متانة الجرح.

الخطوة 4: بعد أن يجف جلد جلافيكس قليلاً، قم بإضفاء اللمعان عليه باستخدام Matting Spray 50 ml.

الخطوة 5: مرة أخرى، أمسك باليت ألوان رسم توضيحيه للوجه و الجسم 18 لونا (FX) وضع مزيجًا من درجات اللون الأحمر المختلفة على الجرح بحيث يبدو دمويًا ومحترقًا قليلاً. ضعي أيضًا بضع قطرات من سوبريم الدم الخارجي 50مل لتعزيز التأثير بشكل أكبر.

الخطوة 6: الآن تأتي نصيحة حقيقية من الداخل. سحق قرص فيتامين C من اختيارك ثم ضع المسحوق المطحون على الجرح. الآن قم برش Matting Spray 50 ml فوق ذلك. التأثير هو جرح حمضي "طازج".

الخطوة 7: الخطوة الأخيرة هي إضافة بعض اللون الأسود العميق من باليت ظلال العيون 15 لونا (Smokey Rose) إلى الحواف لإعطاء اليد الحمضية مظهرًا متفحمًا ينظر.

<h4>من المفيد أن تعرف:</h4> يمكنك بسهولة إزالة الجرح المزيف عن طريق سحبه. احرص على عدم تعريضه للحرارة الشديدة أو الماء لأن ذلك يؤثر على متانة الجرح.

فكرة مكياج المؤثرات الخاصة لعيد الهالوين 2
bloody chopped finger




الخطوة 1: في الخطوة الأولى، استخدم أرتكس لنحت نسخة تقريبية للجزء العلوي من أحد أصابعك. بالنسبة للأظافر، يمكنك استخدام أظافر صناعية من الصيدلية وتطبيقها على إصبعك المنحوت أرتكس باستخدام [product 02056/00 لاصق السيليكون NEO Strong Bond 100 ml]61666_410[/product ].

الخطوة 2: الآن قم بثني إصبعك الحقيقي للأسفل بحيث يظهر طرف إصبعك الأول فقط. الآن قم بتطبيق طبقة من أرتكس على نهاية طرف الإصبع هذا. يجب أن تتكئ هذه الطبقة على جزء الإصبع الذي تم تصميمه مسبقًا بحيث يبدو الجرح حقيقيًا بشكل خاص لاحقًا.

الخطوة 3: باستخدام Illusion Finer Point، ضعي مزيجًا من ظلال حمراء مختلفة من باليت ألوان رسم توضيحيه للوجه و الجسم 18 لونا (FX) إلى أرتكس بإصبعك. يجب أن يبدو الجرح كما لو أن الدم قد خرج.

الخطوة 4: الآن قم بتقطير الردم المجفف 50مل على الجرح المطلي بحيث يبدو وكأن الدم يخرج من الإصبع.

الخطوة 5: يتم الآن تنفيذ نفس الإجراء كما في الخطوتين 3 و4 باستخدام الإصبع الاصطناعي. ثم ضع الإصبع الاصطناعي على الجزء الأخير من إصبعك الحقيقي وحركه بعيدًا حتى يسحب الدم الخيوط. يجب أن يبدو التأثير مخيفًا حقًا.